إحالة 3 متهمين بإجبار عامل على توقيع إيصالات أمانة للمحاكمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت نيابة المطرية، إحالة 3 متهمين بالاعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقد إيجار محل ملكه للمحاكمة.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من عامل مقيم بدائرة القسم، بأنه حال توجهه إلى منزل سيدة مقيمة بدائرة القسم تربطه بها صلة قرابة؛ لوجود خلافات سابقة بينهما، وفور وصوله فوجئ بتواجد شخصين غير معلومين لديه، تعديا عليه بالضرب، وأكرهاه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض، وعقد إيجار المحل ملكه، واستوليا على هاتفه المحمول، وبطاقة الرقم القومي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخصين مقيمين بدائرة القسم.

عاطل يتهم شخصين بإجباره على توقيع 11 إيصال أمانة في المنيا

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنه نظرًا لوجود خلافات مع المجني عليه خططت لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين على النحو المشار إليه، وأقرت بتسليمها إيصال الأمانة المزيل بتوقيع المجني عليه وعقد الإيجار وباقي المسروقات لأحد الأشخاص "جار تحديده وضبطه".

وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيداها، وبسؤال المجني عليه تعرف على المتهمين، واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق