من جوازة لـ جنازة.. حكاية الزفة الأخيرة لـ عريس أسيوط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دائمًا ما ينتظر الصعايدة مناسبات الأعياد لزواج أبنائهم ويعدون العدة قبلها بأشهر للاحتفال بالزواج ليكون الفرح فرحتين بالعيد والزواج ، ولكن سرعًا ما تغير الحال في مركز البداري بمحافظة أسيوط، بعد أن كانت الطبول والزغاريد تنطلق من منزل الحاج زعمان تحولت إلى صراخ وعويل وتبدلت الملابس بالثوب الأسود وتحولت الكوشي إلى سرادق عزاء وتحول الجمع إلي حضر ليبارك زواج " رأفت " إلى إلقاء نظرة الوداع عليه بعد أن اصطدمت سيارة العريس بسيارة نصف نقل ولقي مصرعه ونجلة شقيقه وأصيب 6 آخرين خلال سيرهم بطريق البداري لاصطحاب العروسة من " الكوافير " الى كوشة عرسهما. 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز البداري يفيد وقوع تصادم بين سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي تقل عريس وأسرته على طريق أسيوط سوهاج بالقرب من عزبة سالم، دائرة مركز البداري. 

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقف الحادث وبالفحص والمعاينة تبين مصرع رأفت حسانين زعمان، 30 سنة "العريس" وجنا حمادة حسانين، 6 سنوات، نجلة شقيق العريس، توفيا أثناء نقلهما إلى المستشفى، وإصابة كل من حمادة حسانين زعمان، 39 سنة، جروح متفرقة بالرأس والجسم، أحمد سامح حسانين، 4 سنوات، اشتباه نزيف بالبطن، مؤمن محمد إمام، 17 سنة، كسر بالساق اليسرى، وبسمة محمد لطفي، 20 سنة، اغماء، علا صابر، 18 سنة، إغماء، ومحمد سالم زعمان، 5 سنوات جروح متفرقة بالوجه. 

وجرى نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى مستشفى البداري المركزي وأسيوط الجامعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق