تجديد حبس فتاة بتهمة الدعارة في فندق شهير بوسط البلد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة قصر النيل، بتجديد حبس فتاة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة الدعارة بأحد الفنادق الشهيرة بوسط البلد.

ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم البغاء مقابل أجر مادي، والتحريض على الفسق والفجور ونشر صور عارية على مواقع الإنترنت.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط إدارة حماية الآداب العامة، تفيد بإنشاء فتاة، موقعا على شبكة الإنترنت ووضعت عليه صورا عارية لها، وفي أوضاع مخلة، وأفلاما إباحية بقصد تحريض الرجال على ممارسة الحب المحرم معها مقابل المال، ووضعت رقم تليفون خاص بها للتواصل معها.

ضبط فتاة تمارس الدعارة في فندق شهير بـ2500 جنيه في الساعة

وأكدت التحريات، صحة المعلومات وأضافت أن الفتاة تتواصل مع راغبي المتعة من شبكة الإنترنت، وبدأت مباشرة في مزاولة نشاطها الآثم منذ فترة كبيرة، واعتادت استقبال الزبائن في أحد الفنادق بمنطقة وسط البلد وتتقاضى 2500 جنيه في الساعة الواحدة.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكنت ضباط إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة وبصحبتهم القوة المرافقة من إلقاء القبض عليها في حالة تلبس مع أحد الزبائن، وعثر بحوزتها على جهاز لاب توب عليه الموقع الجنسي الخاص بها، والهاتف الذي تستخدمه في التواصل مع الزبائن، و2000 جنيه، وكمية كبيرة من المنشطات والمثيرات الجنسية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق