ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة قائدي بالعياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات قائدي بالطرق السريعة بالعياط.

وكان مركز شرطة العياط، تلقى إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شخص، مقيم الشرقية، مصاب بجروح متفرقة بالجسد ادعاء طلق خرطوش، وما قرره سائق سيارة نصف نقل، مقيم بذات العنوان، أنه أثناء قيادته السيارة وبرفقته المصاب وسيرهما بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز، فوجئا بقيام مجهولين بحوزة أحدهم بندقية خرطوش باستيقافهما، وقيام أحد المجهولين بإطلاق عيار خرطوش تجاه المصاب فأحدث إصابته واستولوا على السيارة وهربوا.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة قائدي السيارات بالإكراه في الغربية

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، والإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا مكونا من عاطل، سبق اتهامه في 7 قضايا "سرقة بالإكراه، سلاح ناري، سرقة" آخرها قضية "سرقة بالإكراه" والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا "سرقات بالإكراه سرقة" منهم عدد 2 حكم جناية "سرقة بالإكراه" والمحكوم عليه فيهما بالسجن المؤبد، وعاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا "سلاح ناري، سرقة تيار كهربائى، تبوير"، آخرها قضية "سلاح ناري" والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبوير أرض زراعية" والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 3 سنوات، وعاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 5 قضايا "سرقة، إتلاف، تعد" آخرها قضية "سرقة" والمحكوم عليه فيها بالحبس لمدة 6 أشهر.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على بندقية خرطوش و3 طلقات من ذات العيار، هاتف محمول وحافظة نقود "خاصين بالمجنى عليه".

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع سرقات قائدى السيارات بالطرق السريعة، واعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق