تموين الأقصر تضبط مخزنا للسلع الغذائية دون ترخيص .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قامت مباحث تموين محافظة الأقصر بشن حملة مفاجئة على مخزن للسلع الغذائية بدون تراخيص  مملوك لـ ش .أ. ش بناحية منشأة العمارى بندر الأقصر وتم التاكد من تلاعب  صاحب المخزن بتواريخ صلاحية السلع الغذائية وعدم وجود التراخيص اللازمة .

وأوضح العقيد محمد فضل رئيس قسم مباحث بالأقصر انه تم ضبط 35 كرتونة بداخلهم 420 كيس حلوى شعر الشنوانى بها علافات تلف ومتحجرة، و37 كرتونة بداخلهم 444 كيس حلوى مصاصة لولى ستيك بها اختلاف في أسم المنتج بين المدون على الكرتونة والمدون على اكياس المصاصة ومتلاعب بتاريخ الصلاحية.

وتم ضبط 7 كرتونة بداخلهم 133 كيس حلوى مصاصة بلياتشو بها علامات تلف وعدم تدوين بيانات المنتج باللغة العربية، و38 كرتونة بداخلهم 680 قطعة صغيرة بسكويت ويفر على كل قطعة تاريخ صلاحية غير واضح وبمادة حبرية سهلة المحو والإزالة، و23 علبة تمور تالفة وغير صالحة للاستهلاك الادامى، و42 كرتونة بداخلهم أصابع بسكويت ويفر يظهر عليها علامات التلف وغير مدون عليها تاريخ صلاحية، و5 براميل بلاستيك زنة 25 كيلو جرام بداخلهم طحينة مجهولة المصدر وغير مدون عليها بيانات، و25 علبة بداخل كل علبة 4 كيس عصير مختلف الاطعمة يظهر عليها علامات التلف والتكسير وغير صالح للاستهلاك، مشيرًا إلى أن كافة المضبوطات بدون أى فواتير أو مستندات.

كما تم ضبط مكينة لحام أكياس كهربائية تستخدم في اعادة التغليف، وكمية أكياس شفافة تستخدم في إعادة التعبئة، وكمية فوارغ كراتين ورقية جديدة تستخدم في إعادة التعبئة والتسويق، وقد تم تحرير محضر رقم 8054 جنح قسم الاقصر لسنة وجار عرض المتهم على النيابة العامة لأتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك في ضوء تكثيف مباحث التموين جهودها لضبط المخالفين وضمان تقديم السلع المختلفة المناسبة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق