حبس أم وابنتها بتهمة ذبح عامل في السلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة السلام، بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، بحبس سيدة وابنتها لاتهامهما بقتل فرد أمن بمصنع في السلام "ذبحًا" باستخدام "كزلك" بعد مشادات كلامية، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من مستشفى باستقباله "سيد. ص"، 37 عامًا، فرد أمن بمصنع، متوفى متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيمن، وجرح طعني بالرقبة من الجهة اليمنى.

التحقيق مع أم وابنتها بتهمة ذبح عامل في السلام

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه حال وجود المجني عليه بالمصنع محل عمله حدثت مشادة كلامية بينه و"شيماء. ع"، 27 عامًا، عاملة، ووالدتها "رؤيات. أ"، 43 عامًا، ربة منزل، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة الأولى على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كزلك" وتم ضبطهما.

وبمواجهتهما أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وإحدى العاملات بذات المصنع وتدعى "شريهان. ع"، بسبب خلافات حول العمل، فاستعانت على إثرها بوالدتها المتهمة الثانية، وعقب علمهما بانصرافها وحال خروجهما من باب المصنع، اعترضهما المجني عليه لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها محدثة إصابته التي أودت بحياته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق