الاستعلام عن كشوف المغيبين لكشف هوية سيدة عثر على جثتها ملقاة بطريق البراجيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طلبت نيابة أوسيم الاستعلام عن كشوف المتغيبين والبلاغات المقدمة بشأن المفقودين لكشف هُوية جثة سيدة عثر عليها ملقاة وسط الشارع بطريق البراجيل، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كلفت النيابة بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية الطب الشرعي بأخذ عينة من أمعاء المتوفاة لفحصها وإجراء عملية تشريح كاملة لبيان سبب وتوقيت الوفاة.

تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة سيدة ملقاة بطريق البراجيل

أسفرت المناظرة الأولية عدم وجود إصابات ظاهرية لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقى المقدم مجدي موسى، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة وملقاة بطريق الحفرية - البراجيل.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الرابع من العمر ملقاة على جانب الطريق، وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد ما إذا كانت الوفاة طبيعية أو جنائية تم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة وباشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق