النيابة تجري المعاينة التصويرية لحادث مقتل طفل على يد ابنة عم والده بكرداسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تواصل نيابة كرداسة استكمال التحقيقات في واقعة، مقتل طفل 10 سنوات، على يد ابنة عم والده للانتقام من والديه، وانتقلت النيابة لموقع الحادث إجراء المعاينة التصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة.

وعُثر على جثة الطفل يرتدي ملابسه كاملة وبها آثار خنق، وألقي القبض على المتهمة التي أقرت بارتكاب، وكانت النيابة قد أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من التشريح واستعجلت النيابة تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث.

الاستماع لأقوال الجيران لكشف غموض اختفاء طفل في كرداسة

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمة "صفاء م" 35 عاما أنها قتلت المجني عليه انتقامًا من والده لأنه يسيء معاملتها واعترفت المتهمة أمام النيابة، أنها عقدت العزم على الانتقام من والد المجني عليه باستدراج طفله لشقتها الكائنة بذات العقار محل سكن المجني عليه، وخنقته بـ "سلك دش" ومن ثم نقلت الجثة لشقة تحت الإنشاء بذات العقار محل الجريمة.

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات أنها كانت مهتمة بالبحث عن الطفل مع أسرته وكانت تتصنع البكاء أمامهم لكي لا يُشك في أمرها.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة طفل في أحد العقارات تحت الإنشاء، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن ابنة عم والد الطفل "أحمد عبد النبي" استدرجته إلى شقتها بعزبة التوت التابعة لمركز أبو رواش، وخنقته بواسطة "سلك دش"، ثم أخفت الجثة في شقة تحت الإنشاء بالطابق العلوي لمنزل العائلة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق