التحريات في حريق "ماجيك لاند": تطاير الشرر من صاروخ كهربائي السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طلبت نيابة أكتوبر الاستماع ﻻقوال الشهود في الحريق الذي اندلع داخل مدينة ملاهى "ماجيك لاند"، وانتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن تطاير الشرر من صاروخ كهربائي أدى لاندلاع الحريق بواجهة إحدى الألعاب المصنوعة من الفايبر واشتعال الحريق، وتبين من المعاينة أن الحريق امتد للمبنى المجاور وطال واجهته، ولم يسفر عن أية إصابات.

إخماد حريق نشب داخل ملاهي أطفال في "6 أكتوبر"

واستمعت النيابة لعدد من العمال داخل المدينة لكشف أسباب الحريق، حيث قالوا إن إدارة ملاهى المدينة كانت تجري بعض التعديلات والصيانة بالألعاب، استعدادا لاحتفالات عيد الأضحى المبارك، قائلين: "كنا بنجدد الألعاب عشان العيد.. وحدث من عمال الصيانة بسبب شرارة تطايرت من صاروخ كهربائي فأدت لحريق واجهة إحدى الألعاب المصنوعة من الفايبر ما أدى إلى اشتعال الحريق".

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد نشوب حريق داخل ملاهى في 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق