لحظة العثور على خطابات بريدية تحوي مواد مخدرة بمطار القاهرة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
باشرت النيابة العامة، التحقيقات في العثور على خطابات بريدية تحوى مواد مخدرة بمطار القاهرة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة والجهات المختصة تمكنت من ضبط عددٍ من الخطابات البريدية تحوى مواد مُخدرة.

وأسفر تفتيش الخطابات عقب تقنين الإجراءات عن ضبط (31 بذرة لنبات القنب المخدر "الماريجوانا" - 75 قرصا مخدرا لعقار الإكستاسي – كمية من مخدر الماريجوانا وزنت 6 جرامات - كمية من مادة M.D.M.A المخدرة وزنت 111 جراما "المادة الفعالة لمخدر الإكستاسى" – كمية لمادة THC المخدرة "المادة الفعالة لمخدر الحشيش" وزنت 45 جراما - 10 طابع LCD المخدر).


ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، أسفرت جهود فرق البحث عن تحديد عدد من المتهمين والمرسل إليهم تلك الطرود، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 متهمين وضبط بحوزة أحدهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما – كمية من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 63 جراما – 6 بذور لمخدر الماريجوانا - "مطحنة، مصفاة" لتجهيز المخدر- مبلغ مالى– جهاز حاسب آلى– ميزان).

الأمن العام يضبط 29 قطعة سلاح و103 قضايا مخدرات

وبمواجهة المتهمين أقروا بجلبهم للمواد المخدرة من خارج البلاد عن طريق المواقع الإلكترونية عبر تطبيقات شبكة المعلومات الدولية الإنترنت وشرائها عن طريق العملات الرقمية ما يسمى البت كوين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق