حبس عامل وربة منزل لاتهامهما بقتل شريكهما في تجارة المخدرات بدار السلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت النيابة العامة بحبس عامل وربة منزل بتهمة قتل وسرقة عاطل بدار السلام ٤ أيام على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بدائرة القسم، وبها عدة طعنات متفرقة، وبعثرة محتويات الشقة وعدم وجود متعلقاته الشخصية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، 28 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة العرب بمحافظة الإسكندرية، سبق اتهامه في قضية "تبديد" ومحكوم عليه فيها بالحبس 3 أشهر.

ضبط عصابة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطه، وبحوزته (25 جراما من مخدر الحشيش)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، والسابق اتهامها في إحدى القضايا) بدافع السرقة، حيث قام بالاستيلاء على (مبلغ 200 ألف جنيه - هاتفه المحمول)، وقرر سابقة تعرفه على المجني عليه واشتراكهما في الإتجار بالمواد المخدرة، وباستهداف ربة المنزل "أمكن ضبطها"، وبمواجهتها اعترفت باتفاقها مع المتهم على سرقة المجني عليه ونفت علمها بقتله.

وتم بإرشاد المتهم ضبط (مبلغ 150 ألف جنيه - المجني عليه - مسدس صوت و45 طلقة "قام بشرائها بمبلغ 2000 جنيه من متحصلات الواقعة").

كما أرشد عن مبلغ 36 ألف جنيه لدى أحد الأشخاص، مُقيم بالإسكندرية، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بتحصله منه على المبلغ لمشاركته في إحدى المشاريع بالإسكندرية، ونفى علمه بأنه من متحصلات تلك الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق