للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهمين بقتل ضابط على المعاش ١٥ يوما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي معارضات السلام، اليوم الإثنين، حبس المتهمين في واقعة مقتل ضابط متقاعد أعلى سطح منزله بالسلام، ١٥ يوما على ذمة استكمال التحقيقات وورود تقرير مصلحة الطب الشرعي.

حجز والدة وشقيقة المتهم بقتل ضابط على المعاش بالسلام

وكان حارس العقار قد قال: إنه طرق باب منزل الضابط المتقاعد، ولم يسمع صوته في المنزل، لكنه شك في وجوده بسطح العقار، لأن المجني عليه دائما يقوم بتصليح الدش، وبصعوده فوجئ به غارقا في دمائه، واتصل على أولاده وأبلغ الشرطة في الحال، مضيفا أنه انشغل بمشاهد مباراة الأهلي والزمالك ولم يسمع صوتا أو حركة في ذلك الوقت.

وأشار حارس العقار إلى أن الضابط المتقاعد معروف وسط الجميع بحسن المعاملة والكرم.

وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من حارس عقار يفيد بالعثور على جثة أحد السكان أعلى سطح العقار، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ضابط متقاعد، وبه طعنة في البطن، وعثر بجوار الجثة على مرتبة ومخدة وزردية، تم التحفظ عليهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتكثف الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، جهودها لتحديد وضبط الجناة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق