إحالة المتهم بقتل أطفاله الثلاثة مرتكب مذبحة المرج للمحاكمة العاجلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار عصام خليفة، رئيس النيابة، إحالة المتهم الرئيسي بقتل أطفاله الثلاثة بالاشتراك مع زوجتيه في القضية المعروفة إعلاميا بـ "مذبحة المرج" للمحاكمة العاجلة في الشق الخاص بإحداث عاهة مستديمة لزوجته المتهمة الثانية بعد تسببه في فقدانها البصر.

وأقرت الأم أنها كانت زميلة "أحمد" أثناء عمله كفرد أمن إداري في المترو، ونشأت بينهما قصة حب، فتزوجا وانتقلا للعيش مع زوجته الأولى التي تكبره بنحو 15 سنة، مضيفة أنها أنجبت طفلتين "جنا 3 سنوات، ملك 5 سنوات" فاشتعلت نار الغيرة في قلب ضرتها وحرضته على تعذيبها، حتى تقتل أطفالها.

البداية عندما عرض الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة، للأم "إيمان" تستغيث من زوجها الذي يعذبها وتسبب في فقء عينيها بمساعدة زوجته الأولى "هالة. س" التي تغار منها، على أثر ذلك ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم وضرة المجني عليها بتهمة إحداث عاهة مستديمة بالزوجة الأولى.

وأوضحت التحقيقات أنه خلال تواجد الزوج وزوجتيه في طرقات النيابة، نشبت مشادة كلامية بينهم، بسبب تبادل التهديد فيما بينهم حول مسؤولية قتل أطفال "إيمان" الثلاثة، فوصلت تلك الكلمات إلى المحقق، الذي بدأ يوجه التساؤلات إلى والدة الأطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق