تاجيل إعادة محاكمة 37 متهما في أحداث فض اعتصام رابعة لأول سبتمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم طرة، إعادة إجراءات محاكمة 37 متهما في قضية "فض اعتصام رابعة العدوية إلى جلسة الأول من سبتمبر المقبل لسماع الشهود.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين فتحي الرويني وخالد حماد، بسكرتارية معتز مدحت ووليد رشاد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

أكد على إسماعيل، عضو الدفاع عن متهمي قضية "أنصار بيت المقدس"، أن الجميع شاهد واقعة تسليم وتسلم المتهم التاسع هشام عشماوي.

«الجنايات» تنظر اليوم إعادة محاكمة 37 متهما في أحداث فض اعتصام رابعة

وأوضح "على" أن الجميع شاهد واقعة تسليم وتسلم المتهم التاسع بأمر الإحالة الأصلي، والمتهم الأول في أمر الإحالة التكميلي المتهم هشام على عشماوي، وتمسك الدفاع بأن أي إجراء تتخذه المحكمة بعد ضبط متهم وأي إجراء في غيبته يوصم جميع الإجراءات بالبطلان، وتدخل ممثل النيابة العامة ليؤكد بأنه ليس لديه أي مستند رسمي يخص المتهم، مشددًا على أن التعامل يكون بمستند رسمي وليس بالعلم العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق