تكليف المسطحات بالبحث عن جثث داخل نهر النيل في حادث معهد الأورام بالمنيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كلفت نيابة جنوب القاهرة الكلية المسطحات المائية والإنقاذ النهري، بالبحث داخل نهر النيل عن وجود جثث لضحايا حادث معهد الأورام بالمنيل من عدمه، وانتشال حطام من داخل النهر تمهيدا لمعاينته ومعرفة أسباب الحادث، وأمرت باستدعاء شهود العيان، والاستعلام من المستشفيات التي تعالج المصابين عن حالتهم الصحية تمهيدا لأخذ أقوالهم.

وكشفت المناظرة الأولية للمتوفين في حادث معهد الأورام بالمنيل، عن تفحم معظم الجثث، واختفاء ملامحها، وأمرت بإجراء تحليل DNA للجثث المجهولة للوصول إلى هويتها وتسليمها لذويها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كما كشفت المعاينة لموقع الحادث عن تحطم واجهة معهد الأورام، وتصدع بعض الغرف القريبة من الشارع، وتناثر حطام السيارات في كل مكان، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، كما انتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الحادث.

كان حريق اندلع بمحيط معهد الأورام بالسيدة زينب بسبب تصادم سيارتين.

النيابة تشكل لجنة من المرور لمعاينة حادث معهد الأورام بالمنيل

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بمحيط معهد الأورام بالسيدة زينب بسبب تصادم سيارتين، وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن وفاة 20 شخصا وإصابة 30 آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق