أخبار عاجلة

فيتوريا يسلم تقرير معسكر المنتخب فى نوفمبر لاتحاد الكرة

فيتوريا يسلم تقرير معسكر المنتخب فى نوفمبر لاتحاد الكرة
فيتوريا يسلم تقرير معسكر المنتخب فى نوفمبر لاتحاد الكرة

سلم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني تقريره الفني عن معسكر المنتخب في نوفمبر والذى تخلله مباراة واحدة وديًا أمام المنتخب البلجيكي والتي فاز بها الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد في القلاء اذي أقيم على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

 

وحافظ روي فيتوريا  المدير الفني للمنتخب الوطني على سجله الخالي من الهزائم منذ توليه تدريب منتخب مصر ، فقد قاد المدرب البرتغالي الفراعنة فى مباراتين سابقتين قبل الفوز على بلجيكا، فاز فى اللقاء الأول على النيجر بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام ليبيريا، قبل أن يفوز على بلجيكا بثنائية. وتولى روى فيتوريا مسؤولية المنتخب الوطنى فى 23 سبتمبر الماضي، خلفاً لإيهاب جلال الذى تمت إقالته لتراجع النتائج.

 

ومن المتوقع أن يتقدم المنتخب عدة مراكز بعد الفوز على بلجيكا، حيث يحتل منتخب مصر المركز 39 عالميا في آخر إصدار للتصنيف خلال شهر أكتوبر الماضي ، من المقرر أن يصدر تصنيف الفيفا يوم الخميس 22 ديسمبر المقبل بعد أيام قليلة من نهاية المونديال الذي يقام في قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر