معاينة النيابة لـ حريق معهد الاورام : تفحم سيارات وتهشم واجهة المبنى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت معاينة نيابة حوادث جنوب القاهرة لموقع حريق معهد الاورام ، عن تهشم واجهات المعهد الانفجار الهائل الذى حدث بسبب تصادم سيارة ملاكى بعدة سيارات أمامه.

وتبين من المعاينة، تفحم عدد من والسيارة المتسببة فى الحادث بالكامل، وكذلك وجود حفر بالطريق نتيجة الانفجار.

كما أن المعهد تضرر فى الواجهة الأمامية منه وتبين سقوط ألواح الزجاج وسقوط بعض الأجهزة القريبة من الانفجار، وكذلك تهشم السور الخارجى للمعهد.

وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة والسيدة زينب الجزئية، إلى المستشفيات التى نقل إليها ضحايا حادث حريق معهد الاورام الذى نتج عن تصادم سيارة ملاكى تسير عكس الاتجاه بعدة سيارة اخرى، وذلك لمناظرة الجثث وإعداد تقرير بذلك وكلفت مصلحة الطب الشرعي بتشريح الجثامين وإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة.

كما انتقل فريق للمستشفيات التى يمكث فيها المصابون وذلك لسماع أقوالهم حول الواقعة والوقوف على أسبابها وذلك حسب حالتهم الصحية.

كانت أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط حريق معهد الاورام الذى تسببت فيه سيارة ملاكى تسير عكس الاتجاه واصطدمت بمجموعة سيارات أخرى نتج عنها وفيات وعدة إصابات، وذلك للاستعداد لتفريغها لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

وكلفت نيابة السيدة زينب الجزئية رجال مباحث المرور بالاستعلام عن السيارة المتسببة فى انفجار خارج معهد الاورام بعد تصادمها مع عدة سيارات أخرى نتيجة سيرها عكس الاتجاه لمعرفة صلاحية أوراقها من عدمه، وكذلك الأمر عن سائقها أثناء وقوع الحادث.

وأجرت النيابة معاينة الأضرار التى نتجت عن الانفجار بالمعهد ومعرفة مدى تضرره من ذلك.

كما أمرت النيابة بانتداب فريق من المعمل الجنائى لمكان الانفجار الذى حدث خارج معهد الاورام بكورنيش، القصر التيني نتيجة تصادم سيارة تسير عكس الاتجاه بمجموعة سيارات ونشب عنها دوى انفجار، وذلك لإجراء المعاينة وأخذ عينات من مكان الحريق للوقوف على ما إذا كان هناك مواد متفجرة أو شبهة جنائية وراء الحادث.

كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الحادث.

وكان انتقل فريق من نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار السيد محمد مدير النيابة، لمكان واقعة الحريق الهائل الذي شب منذ قليل بمحيط معهد الاورام ، نتيجة تصادم سيارة تسير عكس الاتجاه بمجموعة السيارات خارج أسوار المعهد، وذلك لإجراء المعاينة الأولية للواقعة للوقوف على أسبابها وحصر الخسائر.

وتجري النيابة المعاينة والاستماع لشهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وأجرت الإدارة العامة للمرور تحويل مسار السيارات أمام كورنيش قصر العينى بسبب الحادثة.

فيما انتقل رجال الحماية المدنية بإشراف اللواء هانى جرجس مساعد الداخلية للشرطة المتخصصة إلى مكان البلاغ.

وعلى الفور تم الدفع ب١٠ سيارات إطفاء بقيادة اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة وجار محاصرة كرات اللهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق