النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول ضرب طفلة حتى الموت بالعجوزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تسلمت نيابة العجوزة تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي الذي أكد أن طفلة يبلغ عمرها 4 سنوات في العجوزة، تعرضت للتعذيب ووجود آثار ضرب على جسدها مما أسفر عن وفاتها.

وتبين أن عشيق والدة الطفلة وراء الاعتداء بالضرب عليها مما أسفر عن مقتلها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم، اليوم الإثنين ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بتعذيب طفلة عشيقته حتى الموت.

وكان اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة وادعاء والدتها بسقوطها من علو إلا أن الأطباء اشتبهوا في الإصابات ووجود شبهة جنائية في الحادث فأبلغوا الشرطة.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة لفحص البلاغ وتم التحفظ على والدة الطفلة التي قررت في بداية أقوالها أن طفلتها أثناء لهوها أعلي السلم سقطت من الطابق الثالث ولكن الكشف الطبي كشف عن وجود آثار ضرب وكدمات وسحجات متفرقة بجسد الطفلة ومع مواجهة ضباط الشرطة للأم اعترفت بأن صديقها هو من انهال ضربا على الطفلة وأنه ساعدها في نقلها إلى المستشفى واختلقا رواية سقوطها من أعلى لعدم مساءلتهما قانونيا.

ننشر اعترافات والدة طفلة لقيت مصرعها على يد عشيقها بالعجوزة

وأشارت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة والمقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة وسط الجيزة أن الطفلة أثناء لهوها أحدثت ضجة ما أثار غضب عشيق والدتها حارس عقار فانهال عليها ضربا بخرطوم حتى أصيبت بشدة وفقدت الوعي فأسرع مع والدتها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وجرى إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق