حبس سائق توك توك اقتحم أتوبيس نقل عام بالإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة باب شرقي بالإسكندرية، بحبس سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها على خلفية قيامه باقتحام أتوبيس نقل عام، والاعتداء على سائقه بسلاح أبيض، وترويع مستقليه، بمنطقة الحضرة القبلية.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات الهيئة العامة لنقل الركاب، بورود إشارة من ناظر محطة كابو، باعتداء أحد الأشخاص على سائق وإحداث تلفيات أتوبيس نقل عام.

وكشفت التحقيقات أنه واثناء خروج الأتوبيس رقم 2134 خط 238، من موقف كابو فوجئ سائقه بمحاولة سائق "توك توك"، تخطيه بالضغط على زر آله التنبيه عدة مرات ولكن سائق الأتوبيس استمر في طريقه.

على اثر ذلك قام الأول باعتراضه بمنتصف الطريق، وعقب توقف حركة الأتوبيس حدثت مشادة بين سائق الـ"توك توك" وسائق الأتوبيس على إثرها تعدى الأول بالسباب على سائق الأتوبيس، ثم توجه إلى المركبة الخاصة به واستخرج سلاحا أبيض "سكين" وصدادة حديد وتعدى بهما على سائق الأتوبيس، فيما حدثت حالة من الارتباك والذعر بين الركاب داخل الأتوبيس المشار إليه.

وأكد أن سائق الأتوبيس أغلق الباب الأمامي للحفاظ على الركاب، وعلى اثرها قام المتهم بإحداث عدة تلفيات في الأتوبيس وهي "كسر المرآة اليمنى، كسر زجاج النظارة بجوار فتحة باب الأتوبيس"، بالإضافة إلى بعض الخدوش والتلفيات بزجاج الأتوبيس.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابة للواقعة، وتم التحفظ على السلاح الأبيض "سكين" والصدادة، واخطرت النيابة التي اصدرت قرارها المتقدم.

أخطرت النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بقسم شرطة باب شرق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق