تأديب مديري التحقيقات بـ"الإذاعة" لخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 69 لسنة 61 قضائية عليا بمجازاة مديري التحقيقات بقطاع الإذاعة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام بعقوبة الإنذار لارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية جسيمة وخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة.

وتبين من حيثيات الحكم صحة ما كشفت عنه تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل بأن محمود الفاروق وهبة، مدير إدارة التحقيقات بقطاع الإذاعة التابعة للهيئة الوطنية للإعلام تقاعس عن إنجاز التحقيق الإداري رقم 68 لسنة 2017 المسند إليه بتاريخ 13 نوفمبر 2017، وإهمال حازم محمود حافظ، مدير عام التحقيقات بالإدارة المركزية للشئون القانونية بقطاع الإذاعة في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه ارتكابه المخالفة المنسوبة إليه.

تأديب المدير القضائي ومحام بـ"القابضة للنقل البري والبحري"

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق