مجلس الدولة يبدأ تلقى التظلمات على الحركة القضائية -2020

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ المجلس الخاص بمجلس الدولة، تلقى التظلمات على الحركة القضائية الجديدة لعام -2020، اليوم الإثنين لمدة أسبوعين تنتهي في 19 أغسطس الجاري.

وقال المستشار فؤاد عبد الفتاح نائب رئيس مجلس الدولة والأمين العام، إن الحركة القضائية للعام القضائي 20192020، تم فيها مراعاة سرعة الفصل في القضايا المتنوعة وبصفة خاصة المنازعات الضريبية، ومنازعات الاستثمار واسترداد أراضي الدولة تحقيقًا لمبدأ العدالة الناجزة.

اليوم.. بدء تلقى تظلمات الثانوية العامة في بني سويف

وأضاف أن الحركة شهدت زيادة غير مسبوقة في تاريخ مجلس الدولة في عدد القضاة الملحقين بمحكمة القضاء الإداري، حيث بلغ عددهم 722 قاضيًا، كما شهدت زيادة في عدد قضاة المحاكم الإدارية والتأديبية لسرعة الفصل في قضايا موظفي الدولة والدعاوي والطعون التأديبية إذ بلغ عدد قضاة المحاكم الإدارية 268 قاضيًا، كما بلغ عدد قضاة المحاكم التأديبية 153 قاضيًا.

وتضمنت الحركة إلحاق عدد مناسب من القضاة في قسم التشريع؛ لسرعة مشروعات القوانين واللوائح المقدمة من الحكومة ومجلس النواب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق