خلال 24 ساعة.. سقوط 35 متهما من تجار المخدرات والأسلحة في مداهمة أمنية بالجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملات أمنية ضخمة استهدفت عددا من البؤر الإجرامية بنطاق المحافظة، ونجحت خلال 24 ساعة في إلقاء القبض على 35 متهما من تجار المخدرات والأسلحة.

استهدفت الحملة التي قادها اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث كافة دوائر أقسام شرطة ومراكز الجيزة، وتمكنت في مجال قضايا المواد المخدرة من ضبط 25 متهما و25 قضية اتجار وتعاطي و1445 جرام حشيش و65 قرص مخدر و100 جرام بانجو و470 جرام استروكس و134 جرام هيروين و300 جرام شادو.

وفي مجال قضايا الأسلحة النارية تم ضبط 10 متهمين و3 قضايا دفاع وطبنجة عيار 9 مم وفرد خرطوش محلى الصنع و3 بنادق خرطوش بامب أكشن عيار 12 مم و21 طلقة مختلفة الأعيرة.

تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتواصل مباحث الجيزة حملاتها بهدف إعادة فرض الشرعية وإنفاذ القانون وتحقيقًا لمبدأ الردع العام وتعقب ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية وخاصة محرزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص لما لها من خطورة بالغة على المجتمع المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق