كسور وسحجات بالبطن والوجه .. تفاصيل جريمة تعذيب طفلة على أيدي زوجة والدها بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف تقرير الكشف الطبى على الطفلة "ر.ح"، 4 سنوات والتى تم تحويلها إلى مستشفى بنها الجامعى من قبل قسم قها، للكشف عليها وبيان ما بها من إصابات أنها مصابة بكسر بأربع أضلع وسحجات بالبطن والوجه وكدمات بأنحاء الجسد.

وكشف مصدر بمستشفى بنها الجامعى أن تلك الإصابات تدل على آثار التعذيب لمدة أيام وليس من يوم واحد حيث إن الطفلة قد تكون تعرضت لعملية احتكاك بالأرض حتى يحدث لها تلك الإصابات، مضيفا أن الطفلة أتت برفقة جدها وأنها حاليا ترقد بالمستشفى ولا يوجد أحد من أهليتها وجار عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها.

وكان مستشفى بنها الجامعى قد استقبل حالة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات من مدينة قها مصابة بكدمات وتورم بالجسم واتهم ذويها زوجة أبيها والمقيمة معها بإحداث إصابتها، فيما روت الزوجة فى التحقيقات الأولية أن الطفلة سقطت من على السلالم بمنزلهم بقها تم التحفظ على الأب وزوجته بمعرفة الشرطة لبيان ملابسات الواقعة.

تلقى مدير مستشفى بنها الجامعى بلاغا بوصول الطفلة "ر.ح .ع . ش" 4 سنوات من مدينة قها مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالأضلع ولديها ضعف عام وبالكشف عليها تبين أنها تعانى من سجحات مختلفة وكدمات بالجسم وتورم فى الجسم، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية التى انتقلت وحررت محضرا بالواقعة.

وتم التحفظ على الأب وزوجته وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الطفلة وإعداد تقرير بالحالة لبيان ما بها من إصابات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق