بسبب 5000 جنيه.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بشبرا الخيمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلق سائق الرصاص على 3 أشخاص بشبرا الخيمة إثر مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على مبلغ مالي اقترضه أحد المصابين من المتهم، وتمكنت أجهزة الأمن من فض المشاجرة والقبض على المتهم وبحوزته السلاح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ومصابين بناحية عزبة أبو العلا كساب دائرة القسم، وتم إخطار مدير أمن القليوبية فانتقلت قوة أمنية من القسم، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول "م. ع"، 29 سنة، سائق، وطرف ثان "م. م"، 20 سنة، وشقيقته "ا"، 28 سنة، ربة منزل، وزوجها "ا. م"، 37 سنة، سائق، جميعهم مصابون برش الخرطوش في أنحاء الجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن سبب المشاجرة وجود خلافات مالية بين الطرفين على أثر اقتراض الأول مبلغا ماليا 5000 جنيه من الأول من الطرف الثاني، وأثناء مطالبته برد ذلك المبلغ رفض ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية تدخل على أثرها باقى أفراد الطرف الثانى تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بإحضار سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وإطلاق أعيرة نارية صوب الطرف الثاني محدثا ما بهم من إصابات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام لتلقى العلاج اللازم، وبسؤال المصابين أيدوا مضمون ما أسفر عنه الفحص وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح النارى المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق