خنوقة يقتل عامل أسماك بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مزق صاحب محل دواجن وشهرته "خنوقة" جسد عامل بمحل أسماك، ولم يتركه إلا جثة هامدة بسبب خلافات الجيرة بالمحلات بشبرا الخيمة تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول إسلام ا ع عامل بمحل أسماك جثة هامدة إثر إصابته ( جرح طعنى غائر بالفخذ الأيسر من الأمام ).

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال شاهد الواقعة محمود ف ا عامل بذات محل عمل المتوفى قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمدعو هانى م م وشهرته " هانى خنوفه " صاحب محل دواجن بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض " مطواه " محدثا اصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين،  وتم بإرشاد ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق