ضبط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في الجيزة 

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة متعلقات المواطنين قاموا بسرقة سيدة بالإكراه بالشيخ زايد.

وتلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغا من (إحدى المواطنات بالمعاش - مقيمة بدائرة القسم) بأنها استقلت سيارة أجرة (ميكروباص لم تحدد رقمها) من أمام المنطقة سكنها قيادة سائق ويستقلها برفقته شخصان آخران، وبالطريق قام أحدهم بتهديدها بسلاح أبيض (سكين)، واستولوا منها على حقيبة يدها وبداخلها ( محمول - بطاقة تحقيق الشخصية - عدد من الكروت البنكية)، وتخلوا عنها بالطريق وفروا هاربين.

إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب "توءم الشرقية"

وتشكّل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده من خلال فحص خط سير هروب الجناة وتتبعهم من العثور على الحقيبة الخاصة بالمجنى عليها ملقاة أعلى الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة الأهرام، وبداخلها (بطاقة تحقيق الشخصية - الكروت البنكية).

وبتكثيف جهود فريق البحث أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (ثلاثة أشخاص - سبق اتهام أحدهم في قضية سرقة متجر ومطلوب التنفيذ عليه في قضية سلاح أبيض،  وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بذات الأسلوب، وأرشدوا عن الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة والسلاح المستخدم، واتخذت الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق