المتهم بقتل دكتور جامعى فى دار السلام: "شافنى وأنا بسرقه فخلصت عليه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أدلى المتهم بقتل دكتور جامعى فى دار السلام، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عن الجريمة، حيث قال إنه تجمعه علاقة صداقة بالمجنى عليه من فترة كبيرة، ونظرا لمروره بضائق مالية طلب منه مبلغا ماليا، إلا أن المجنى عليه رفض .

 

وأضاف المتهم، أنه نظرا لصداقته بالمجنى عليه، كان يعلم أنه يحتفظ بمبالغ مالية داخل شقته، مما جعله يفكر فى سرقته، حيث توجه الى شقته لسرقتها، إلا أن المجنى عليه شاهده مما دفع المتهم إلى طعنه بالسكين خوفا من افتضاح أمره .

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالى بوجود متوفى داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان، وعثر على جثة موظف بأحد الجامعات وبها عدد كبير من الطعنات..

 

وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط العقار الذى شهد الحادث، وكشفت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بهدف السرقة، وتم القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق