انتظام الحركة المرورية بالطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتظمت الحركة المرورية، صباح اليوم السبت، على كافة المحاور والطرق الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وشهدت الحركة المرورية على الطرق السريعة والصحراوية «الإسكندرية الصحراوى، القطامية - العين السخنة، السويس الصحراوى، القاهرة - بلبيس» سيولة مرورية.

وانتظمت حركة أعلى الطريق الدائرى أمام القادم من المرج ومتجها إلى السلام، وكذلك محور صفط اللبن اتجاه الجامعة، وطريق السويس ومحاور صلاح سالم والاوتوستراد والنصر.

نشرة المرور.. كثافات مرورية في محاور وميادين القاهرة الكبرى

وشهدت المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، سيولة مرورية أمام قائدى السيارات.

وكثفت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات مرور القاهرة والجيزة والقليوبية، الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتسيير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق