السيطرة على حريق بمصنع منظفات بالمنطقة الصناعية فى حى الكوثر بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى مدير الإدارة، من السيطرة على حريق محدود بمصنع بالمنطقة الصناعية، بحى  الكوثر شرقى محافظة سوهاج، دون حدوث إصابات بين العاملين بالمصنع.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة حى الكوثر، يفيد بنشوب حريق بدائرة القسم بأحد المصانع، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

على الفور، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب حريق محدود بكمية من المخلفات بمصنع منظفات " بجوار السور من الداخل " ملك  محمد م ث ع 58 سنة صاحب مصنع ويقيم بندر أخميم تم السيطرة على الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات ".

وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن سبب الحريق حدوث اشتعال ذاتي بكراتين المنظفات الفارغة دون حدون ثمة تلفيات، نافيا الشبهة الجنائية.

وأخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية  وجار تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق