حبس 7 عاطلين بتهمة الاتجار في المواد المخدرة ببولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس 7 عاطلين ببولاق الدكرور، لقيامهم بالاتجار في المخدرات، بعد شكاوى مواطنين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة

البداية عندما تداولت إحدى صفحات موقع التواصل "فيس بوك" قيام بعض الأشخاص، بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة ناهيا بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وجه اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة التأكد من صحة المعلومات وتحديد هُوية المتهمين، شكل اللواء محمود السبيلي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف هُوية المتهمين ونجحت التحريات في التوصل إليهم.

ضبط 7 عاطلين لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة ناهيا

تبين من التحريات أن المتهمين 7 عاطلين، جميعهم مُقيمين بذات المنطقة، لدى ثلاثة منهم معلومات جنائية مسجلة، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم 160 قرص مخدر، 150 جرام حشيش، 200 جرام أستروكس، 3 قطع أسلحة بيضاء، مبلغ 1600 جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد والأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والأسلحة البيضاء للدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق