المتهم بقتل أستاذ جامعي في دار السلام: خفت من الفضيحة وقتلته غلط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى المتهم بقتل أستاذ جامعي في دار السلام باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث أكد أنه صديق المجني عليه منذ زمن بعيد، ونظرا لمروره بضائقة مالية، وبعد أن طلب منه مبلغا ماليا لسد احتياجاته إلا أن المجني عليه رفض متعللا بأنه لا يمتلك غير مرتبه.

وأضاف المتهم أنه اختمرت في ذهنه سرقة المجني عليه، واستغل تواجده في الشقة وهم لسرقتها إلا أن المجني عليه شاهده، فارتبك ولم يشعر بنفسه وطعنه بسلاح أبيض فأسقطه قتيلا، وقال "خفت من الفضيحة وقتلته غلط انا كنت عايز اسدد ديوني بس".

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة أستاذ جامعي يدعى عمرو عرفة بها عدة طعنات متفرقة، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الواقعة، كما قام فريق آخر بالاستماع لأقوال الشهود والجيران للوقوف على ملابسات الحادث.

أمن القاهرة يفك لغز العثور على أستاذ جامعي مقتولا داخل شقته بدار السلام

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه أثناء تواجده لسرقة محتويات الشقة شاهده المجنى عليه فقام المتهم بالتعدي عليه طعنا خوفا من افتضاح أمره ثم استولى على مبالغ مالية وفر هاربا.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه، في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق