أمن الغربية يعتمد حركة تنقلات رؤساء الأفرع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اعتمد اللواء محمود حمزة مساعد الداخلية مدير أمن الغربية اليوم الجمعة، الحركة الداخلية لرؤساء الفروع للبحث الجنائى بالغربية بعد استقرار الرأي عليها من قبل اللواء السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى بالغربية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث الغربية.

وشملت حركة رؤساء الأفرع كالتالي تعيين العقيد عمرو الحو رئيسا لفرع البحث بالمحلة وسمنود، والعقيد أحمد خيرى رئيسا لفرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، والعقيد محمد عاصم رئيسا لفرع البحث بكفر الزيات وبسيون.

مدير أمن الغربية الجديد: سعيد بعودتي للعمل بالمحافظة

جاء ذلك عقب إعلان الحركة الرسمية لوزارة الداخلية وتولي اللواء "محمود حمزة" زمام الأمور بمديرية أمن الغربية وترقية اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إلى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا.

وكشف مدير الأمن عن توليه لنحو 4 سنوات العمل بإدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الغربية في وقت سابق، في خدمة أبناء الشارع الغرباوي، كضابط شرطة دورة حفظ الأمن والاستقرار، ومواجهة الخارجين على القانون.

كما لاقت إعلان حركة وزارة الداخلية استحسان أبناء الشارع الغرباوي والذين طالبوا ببذل المزيد من الرقي بالشارع لردع المخالفين للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق