لحظة ضبط عصابة السطو على محاسب وسرقة 1.5 مليون جنيه ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت النيابة العامة بحبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة السطو المسلح على محاسب محطة وقود وسرقة 1.5 مليون جنيه أعلى الطريق الدائرى في شبرا الخيمة.

وكان قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من محاسب بمحطة وقود، بأنه أثناء قيادته سيارة ملاكى بناحية ميدان بهتيم بدائرة القسم في طريقه لتوريد مبالغ مالية حصيلة إيراد المحطة إلى أحد البنوك اعترضه شخصان ملثمان يستقلان سيارة ملاكى سوداء اللون بدون لوحات معدنية وأطلقا عدة أعيرة نارية في الهواء واستوليا على حقيبتين من السيارة بداخلهما مبلغ مليون و300 ألف جنيه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، وإدارة البحث الجنائى بالقليوبية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 9 أشخاص (محكوم على أحدهم بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه" وبالسجن 40 سنة في 5 قضايا "سرقة بالإكراه"- ومحكوم على آخر بالسجن 10 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه"، وصادر ضده 3 أحكام بالحبس في قضايا سرقة تيار كهربائى- وسبق اتهام أحدهم في 4 قضايا "سلاح سرقة، مخدرات" آخرهم قضية "مخدرات")، مقيمين بدوائر أقسام شرطة (عين شمس بالقاهرة، الخانكة- شبين القناطر بالقليوبية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بحملة أمنية مُكبرة بأماكن تواجدهم والأماكن التي يترددون عليها بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث القاهرة وإدارات البحث الجنائى بمديريات أمن (الإسكندرية، الشرقية، الفيوم، المنيا) أسفرت عن ضبطهم عدا أحدهم وبحوزتهم مبلغ (904 ألف جنيه) وسيارة ملاكى.

سرقة 350 ألف جنيه في سطو مسلح على محطة وقود بالجيزة

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب باستخدام السيارة المضبوطة، وسيارة أخرى ملاكى "يعمل عليها أحد المتهمين" وأن المبلغ المضبوط بحوزتهم من المبلغ المستولى عليه، مُستغلين عمل أحدهم بالمحطة والذي قام برصد تحركات المبلغ، أرشدوا عن السلاحين الناريين المستخدمين في الواقعة (بندقية آلية بخزينتها 15 طلقة - بندقية خرطوش بخزينتها 5 طلقات).

وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وباقى المبلغ المالى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق