القبض على ربة منزل قتلت نجل شقيقتها لخلافات عائلية في العياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال مباحث الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية، في القبض على ربة منزل قتلت نجل شقيقتها أثناء محاولته فض مشاجرة بينها وبين والدته في العياط.

كان قسم شرطة العياط تلقى إخطارا من مستشفى العياط المركزي، يفيد بوصول جثة شاب متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر، انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محمد أحمد 21 سنة، مصابا بطعنة نافذة بالصدر مرتديا ملابسه كاملة.

وبسؤال والدته قالت: إن مشادة كلامية نشبت بين شقيقتها ووالدتها داخل المنزل، وأثناء معاتبتها لشقيقتها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدى.

وأضافت، أن نجلها تدخل لفض المشاجرة بيننا، وبعد دقائق من فض المشاجرة دخلت المتهمة إلى المطبخ، واستلت سلاحا أبيض "سكين" لمحاولة قتلي، وأثناء محاولة نجلي منع خالته من الوصول إلى  قامت بطعنه فسقط على الأرض والدماء تسيل منه وفرت هاربة.

المؤبد لعامل بتهمة قتل سائق توك توك في المطرية

وبالعرض على اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحرٍ للوقوف على ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين من صحة أقوال والدة المجنى عليه وأن المتهمة تدعى "شيماء" 19 سنة.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطها في أحد الأكمنة المعدة لها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، مؤكدة أنها لم تقصد تقتله.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق