تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عجوز وحفيدتها بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة بمركز ديرب نجم برئاسة جمعة الششتاوي ومناظرة جثتى عجوز وحفيدتها عن تعرضهما للضرب بآلة حادة على رأسهما وإصابتهما بالجمجمة ونزيف داخلى أسفر عن وفاتهما فيما لم تتضح بعد إن كانت الجريمة تمت بدافع السرقة أو الانتقام.

وكان فريق من نيابة ديرب نجم العامة بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب انتقل منذ قليل لمعاينة مكان الواقعة الكائن بشارع المرور وأمرت النيابة بتشريح جثتى المجنى عليهما لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وبسرعة تحريات المباحث النهائية والعمل على تفريغ بعض كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث وضبط وإحضار الجناة.

وكان أهالي مركز ديرب نجم عثروا على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، وحفيدتها البالغة من العمر 3 سنوات، ما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف، وتجمع العديد من الأهالي، وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة بقيادة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، ومعاونيه والقوة المرافقة له وتم فحصهما.

اقرأ أيضا.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل وحرق جثتها بالشرقية

وتبين أن الجثة لـ"آمال. ع. ا"، 66 عاما، بائعة خضراوات وفواكه، مقيمة بشارع المرور بدائرة مركز ديرب نجم، وحفيدتها "حبيبة. أ. ع"، 3 أعوام، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

وتكثف مباحث مديرية أمن الشرقية جهودها في البحث لكشف ملابسات الحادث، وضبط وإحضار مرتكبي الواقعة وتقديمهم للعدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق