ضبط صاحب محل بحوزته 695 قطعة غيار سيارات مجهولة المصدر بالساحل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية، القبض على صاحب محل بحوزته 695 قطعة غيار سيارات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها في الساحل.

كانت معلومات وردت لرجال مباحث إدارة شرطة القاهرة، تفيد قيام صاحب محل قطع غيار سيارات بدائرة قسم شرطة الساحل، ومقيم بمحافظة الجيزة، بتكجيع وحيازة كميات كبيرة من قطع غيار مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، وبإجراء التحريات تبين من صحتها.

ضبط 1780 قطع غيار سيارات مجهولة المصدر في الزاوية الحمراء

بناء على إذن من النيابة العامة، استهدف رجال مباحث التموين محل قطع غيار سيارات، وتم القبض على صاحب المحل، وبتفيش المحل عثر بداخلة على 480 جوان، و125 فلتر (هواء، زيت)، و90 قطعة حشو فلتر، بإجمالى 695 قطعة غيار سيارات، جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق