القصة الكاملة لقتل طباخ خالة بطلق نارى فى القليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت بلدة نوى التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، واقعة قتل بشعة راح ضحيتها سائق على يد نجل شقيقته بسبب خلافات على الميراث، ونشوب عدة مشاجرات بينهما انتهت بقتل الخال بطلق نارى.

وجاءت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائى بالقليوبية، قائلا: "اسمى محمد 31 سنة، بشتغل طباخ، خالى "المجنى علية " كان دائم المشاكل مع والدتى خاصة أنه قام ببيع جزء كبير من الميراث واستولى على أموال دون علم والدتى، وكانت أمى تبتعد عنه منعا للمشاكل لأنه له عدة قضايا سابقة خوفا على أنا وأشقائى منه".

وتابع المتهم: "فى الفترة الأخيرة كان يعانى من أزمة مالية، فكان يتردد علي والدتى للشجار معها ليرغمها على أخذ ميراثها عنوه عنها، فكانت تقوم بطرده، وتوالت المشاكل والمشاجرات معه، مشيرًا إلى أنه فى يوم الحادث جاء إلى والدتى وهى سيدة كبيرة بالسن وقام بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب، قائلا:"حاولت أن امنعه عن ذلك ولم يكف فاستشطت غيظا وأتيت بفرد خرطوش وصوبته تجاهه مما فأصاب أذنه اليمنى وجرح فى وجهه تسبب فى نزيف من الفم والأذن، وسالت دمائه، وعندما شهدت دمائه على الأرض انتابنى الخوف ونقلته إلى المستشفى لإسعافه ولكنه توفى.

وأضاف المتهم: "مكنتش عايز اقتله كنت بمنعه عن ضرب والدتى، لكنه مات وارتحنا منه ومن مشكلة.

ومن جانبها قررت النيابة العامة بشبين القناطر حبس المتهم 4 أيام على ذمه التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة، والتصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لمناظرتها وبيان سبب الوفاة.

وكان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من مستشفى شبين القناطر العام بوصول المدعو أسامه ا  م   45 سنة، سائق ومقيم نوى دائرة المركز، والسابق اتهامه فى عدد 28 قضية مسجل شقى خطر سرقة بالإكراه أمن القاهرة مصاب بطلق نارى خرطوش بالأذن اليمنى وجروح بالوجه ونزيف من الفم والأذن ،وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه .

وتوفى أثناء محاولة إسعافه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أنه حال تواجد المتوفى بمنزل شقيقته المدعوه   ف  ا  م   65 سنة، ربة منزل ومقيمة نوى – دائرة المركز، حدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها عليها بالسب والشتم والضرب لوجود خلافات سابقة بينهما على الميراث.

قام على أثرها نجلها المدعو محمد ص  ط    31 سنة طباخ، ومقيم ذات العنوان، بإحضار سلاح نارى فرد خرطوش واطلق عيار نارى صوب المجنى عليه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.     

تمكن ضبط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين  وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وتم التحفظ عليه .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14717 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019م، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق