استعجال تحريات الأجهزة الأمنية لتحديد هوية المتهمين بقتل شاب داخل سيارته بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعجلت نيابة قسم الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية لتحديد هوية المتهمين بقتل شاب ثلاثيني داخل سيارته بميدان النهضة بالقرب من كوبري الجامعة، وكشف غموض وملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة النجدة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب غارقا في دمائه داخل سيارته بالقرب من حديقة الحيوان بميدان النهضة، وانتقلت فرق النجدة والمباحث إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العقد الثالث من عمره وبها عياري ناري بالرأس.

مناظرة النيابة لجثة مقاول: مصاب بطلق ناري.. وتحريات مكثفة لتحديد الجناة

كشفت التحريات الأولية، التي أجريت برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عاما، مقتولا داخل سيارته بطلق ناري في الرأس.

وباستكمال الإجراءات والتحريات، تبين أن الشاب وافد من أحد محافظات الوجه القبلي، ويعمل في محافظة الجيزة منذ سنوات، وأنه مطارد من قبل عائلة أخرى في واقعة ثأر.

كما شرحت التحريات، أن المتهمين بقتل الشاب تتبعوا خطواته حتى توقف في ميدان النهضة في ساعة متأخرة من فجر الأربعاء، وأطلق أحدهم عيار ناري أصابه مباشرة في الرأس وأودى بحياته، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق