أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

" كده صح" النجمة التونسية شيرين اللجمي تستعد لأولى أغانيها باللهجة المصرية

‎تبدأ نجمة أراب أيدول الفنانة التونسية شيرين اللجمي، التحضيرات لأول أغنية سينجل لها باللهجة المصرية بعنوان "كده صح"، حيث  تجري بروفات مكثفة قبل طرح الأغنية على صفحتها باليوتيوب والمنصات الإلكترونية والقنوات الموسيقية.

94ebf0bfc0.jpg

شيرين اللجمي تستعد للسفر لتونس لتصوير أغنيتها الجديدة 

 

ومن المقرر أن تسافر شيرين اللجمي، إلى تونس لتصوير الأغنية على طريقة الڤيديو كليب بعد الانتهاء من تسجيلها في مصر،  كما تضع بصمتها الإخراجية في الكليب الجديد "كده صح" لما لها من خبرة في هذا المجال بعد إخراج عدد كبير من كليباتها وكليبات زملائها في تونس، بالإضافة إلى مواهبها في الكتابة والتلحين، واختارت اللجمي خوض تجربة جديدة للوصول إلى جمهور العالم العربي على أن تبدآ  مشوارها بتأديتها  أغاني باللهجة المصرية المحببة إلى جميع الجمهور العربي.

99f0d8d538.jpg

تفاصيل أغنية “كده صح” ‎

 

أغنية كده صح من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العتباني وتوزيع أسامة سامي هندسة صوتية ماهر صلاح وتحمل طابع اجتماعي رومانسي في شكل جديد ومختلف.

f0d7619bf4.jpg

معلومات عن شيرين اللجمي 

 

 شيرين اللجمي هي نجمه برنامج اكتشاف المواهب "أرب "أيدول الموسم الأول والذي تألقت به ووصلت إلى النصف النهائي رغم صغر سنها آن ذاك وبدأت مشورها الفني في تونس في إنتاج العديد من الأغاني والأبومات التي لاقت نجاحًا كبيرًا  ليس في تونس فقت بل بجميع دول المغرب العربي.

 

 

كما كان لها العديد من المشركات في بالمهرجانات الدولية، غنت شيرين اللجمي على أكبر المسارح التونسية  حيث تلقى حفلاتها إقبالًا هامًا من الجمهور التونسي، ومن أشهر أغانيها أغنية علاش نلوم التي تخطى عدد مشاهداتها 66 مليون وأغنية ميسالش قوله 43 مليون مشاهدة كما غنت أشهر تتر مسلسل تونسي "أولاد ومفيدة" مع نجم الراب بلطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي