أخبار عاجلة

"بحبك يا عمري".. روجينا توجه رسالة لـ ليلى زاهر

"بحبك يا عمري".. روجينا توجه رسالة لـ ليلى زاهر
"بحبك يا عمري".. روجينا توجه رسالة لـ ليلى زاهر

وجهت الفنانة روجينا رساله خاصه إلى الفنانة ليلى زاهر من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

وكتبت روجينا: "بحبك يا عمري".

 

 

تعليق ليلى زاهر 

 

لتعلق ليلى زاهر قائلة: "روح قلبي وأمي التانية واختي وصاحبتي بحبك يا روجي”.

 

 

دراما رمضان 2023

 

تشارك الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "ستهم"، ستبدأ تصويره في بداية شهر ديسمبر المقبل، إذ يواصل المؤلف ناصر عبدالرحمن كتابة باقي حلقات العمل، وانتهى حتى الآن من كتابة نحو 20 حلقة، بينما يواصل المخرج رؤوف عبدالعزيز وضع الترشيحات للنجوم المقرر مشاركتهم في العمل بجانب روجينا.

 

ومن جانبه، قالت روجينا في تصريحات صحفية سابقة علي هامش مهرجان القاهرة للدراما: "أواصل حاليًا التحضير لمسلسلي الجديد ستهم، وهو عمل درامي تدور أحداثه في إطار صعيدي، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير".

 

آخر أعمال روجينا 

 

ومن ناحية أخري، شاركت روجينا في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل انحراف، تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي وغيرهم، تدور قصته حول قضايا القتل الأسرية والتي شهدتها المحاكم المصرية وصفحات الحوادث، خاصة في الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك القضايا جريمة المرج التي هزت الرأي العام.

 

كما عرض لـ روجينا مؤخرا في السينما فيلم "مربع برمودا"، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت، وشارك فيه مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، وهنا شيحة، تدور قصته في إطار كوميدي، حيث يتورط فنان تشكيلي يتمكن من التواصل والتخاطر بشكل روحاني مع مجرم يُدعى حبشي العفريت، فيبدأ في معرفة كافة تحركاته والأحداث التي قام بها من قبل، فيصبح الثنائي مجبرين على البقاء معًا.

 

والجدير بالذكر ان روجينا عرض لها مؤخرًا مسلسل "كيد الحريم "، تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه هنادي الكندي، جاسم النبهان، تدور أحداث المسلسل حول سيدة أرملة مصرية تتزوج من رجل خليجي أرمل في الستينات من عمره كما أنه لديه ابنتان شابتان وابن متزوج حيث ستخوض زوجة الأب وابنتاه الكثير من الصراعات والمشكلات والمكائد بسبب الغيرة وذلك في إطار درامي كوميدي خفيف.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سامح حسين يمارس مهاراته فى تحضير البيض المدحرج
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي