قبل بيعها في الأسواق.. ضبط 3 أطنان جبن فاسد داخل مصنع في الجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط قرابة 3 أطنان من الجبن غير الصالح للاستهلاك الآدمي، داخل مصنع غير مرخص لمنتجات الألبان بالجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة بمديرية أمن الجيزة، قيام صاحب مصنع لإنتاج منتجات الألبان بدون ترخيص - كائن بدائرة قسم شرطة الأهرام، بتجميع كميات كبيرة من منتجات الألبان "جبن موزريلا مبشور" من مرتجعات المحلات والسوبر ماركت مجهولة المصدر "منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام"، وإعادة استخدامها في التصنيع مرة أخرى وتدوين تواريخ صلاحية وهمية وإعادة تعبئتها داخل عبوات تحمل أسماء تجارية وهمية وطرحها للبيع بالأسواق.

وعقب تقنين الإجراءات وإستهداف المصنع المُشار إليه، أمكن ضبط صاحب المصنع، وعُثر علىكمية قدرها (2 طن و856 كيلو جرام من الجبن مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي).

واتُخذت الإجراءات القانونية وذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لإحكام الرقابة على الأسواق، ومكافحة جرائم الغش التجاري، وتشديد الرقابة على أسواق التصنيع والتداول واستهداف مصانع ومخازن السلع والمواد الغذائية غير المرخصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق