روجها بين خريجي الهندسة.. ضبط مهندس بتهمة تزوير شهادات تدريبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال الأمن بالقاهرة من ضبط مهندس بإحدى شركات الإنشاءات لقيامه بتزوير شهادات الدورات التدريبية في مجال "سلامة الإنشاءات والوقاية من الحرائق" لترويجها على خريجي كليات الهندسة "حديثي التخرج" مقابل مبالغ مالية.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص على محال تصنيع الأختام والزنكوغراف بدائرة قسم شرطة الموسكي، وطلب تقليد أكلاشيه منسوب صدوره لإحدى الجهات النقابية بدون تكليف من الجهات المختصة.

عقب تقنين الإجراءات ، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه وتبين أنه (مهندس بإحدى شركات الإنشاءات - مقيم بالجيزة) ، وعثر بحوزته على (خاتم لإحدى النقابات "مقلد" – 9 شهادات لدورات تدريبية بأسماء أشخاص مختلفة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية "مزورة" - 9 شهادات لدورات تدريبية منسوب صدورها لإحدى جمعيات السلامة والصحة المهنية مدون عليها أسماء مختلفة - 7 كارنيهات مدون عليها باللغة الأجنبية تفيد الحصول على دورات تدريبية فى السلامة والصحة المهنية بأسماء أشخاص مختلفة .. "جميعها مزورة").

وبمواجهته اعترف باصطناع الخاتم بقصد إستخدامه فى تزوير الشهادات والكارنيهات المضبوطة بحوزته، وإعداد شهادات لدورات تدريبية وتعليمية للمهندسين حديثى التخرج فى مجالات (سلامة الإنشاءات والوقاية من الحرائق ونظم إدارة السلامة) مقابل مبلغ مالى قدره 3000 جنيه عن الشهادة الواحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق