الحالة المرورية على الطرق لحظة بلحظة.. أبرز مميزات تطبيق الداخلية على الهواتف المحمولة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت وزارة الداخلية أمس رسميا تطبيقا للهواتف المحمولة يهدف توفير الخدمات الشرطية للمواطنين، بالإضافة إلى الخدمات الإخبارية.

ويتيح التطبيق خدمة إخبارية متميزة عن طريق نشر أهم القضايا وأحدث الأخبار بجانب البيانات الأمنية الصادرة عن مركز الإعلام الأمنى، كما يقوم التطبيق ببث الفيديوهات والحملات الإعلامية التى تصدرها الوزارة فى مختلف مجالات العمل الأمنى.

ويتيح التطبيق إرسال رسائل تنبيه "إخبارية - مرورية" إلى جميع مستخدميه فى نفس اللحظة أو فى توقيتات محددة ونطاق جغرافى محدد.

يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية استخراج المحررات الرسمية المميكنة الصادرة عن مصلحة الأحوال المدنية، بجانب تيسير عدد من الخدمات المرورية التى يمكن تأديتها إلكترونيا.

كما يسمح التطبيق الجديد بإمكانية استخراج صحف الحالة الجنائية إلكترونيا لمن سبق لهم تسجيل بصماتهم بالإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، بجانب خدمة استخراج تصاريح العمل وشهادات المخالصة للمواطنين العاملين بالخارج، وعدد من الخدمات الأخرى التى تقدمها وزارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق