حبس 3 عاطلين بأسلحة نارية ومواد مخدرة بشبين القناطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة شبين القناطر بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية اخطارا بتمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر بضبط كل من مصطفى. م . ا "عاطل ومقيم منية شبين - دائرة المركز وبحوزته الآتى ( سلاح نارى بندقية آليه وبخزينتها 12 طلقة من ذات العيار - كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 100 جرام - مبلغ 185 جنيها بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته.

وتم ضبط "جمعة ع ح " عاطل ومقيم العريضة – دائرة مركز طوخ والسابق اتهامة في 10 قضايا ( سرقة منزل – سرقة ) وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش شوت جن وعدد 5 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 20 جراما وهاتف محمول بقصد الاتجار.

كما تم ضبط "هاشم .م.ص" عاطل ومقيم قليوب البلد والسابق اتهامه في 7 قضايا ( مخدرات- سرقة ) وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن 180 جراما وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ 165 جنيها وهاتف محمول بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق