تفاصيل جديدة في مقتل سيدة على يد شقيق طليقها و"عشيقته" بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت التحقيقات في القضية رقم 5720 إداري مركز شرطة المنصورة بمقتل سيدة على يد شقيق طليقها وزوجة خاله المتوفى والمعروفة بعشيقته لسنوات طويلة.

وأكدت التحريات أن المتهم كانت تربطه علاقة غير شرعية بزوجة شقيقه أبان أن كانت على ذمته قبل طلاقها وساعد في طلاقها لكونها عشيقته وتردد عليها في شقة مستأجرة اتخذوا منها وكرا لعلاقتهما في قرية ميت مزاح.

وكشف رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر برئاسة المقدم أحمد توفيق ومعاونيه غموض وصول جثة سيدة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ويظهر عليها إصابات متفرقة بالرأس والجسم.

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية يفيد بوصول "نورا س" 32 سنة - ربة منزل ومقيمة ميت مزاح مركز المنصورة حليقة الرأس ومصابة بكدمات متفرقة بالجسم والرأس صحبة أحمد ع 43 عاما ولم يسبق له الزواج، نادية عبد الهادي م خ ٦٠ سنة ربة منزل وزوجة خاله وعشيقته منذ وفاة خاله من سنوات طويلة إلى مستشفى الطوارئ.

وبمعاينة الأطباء للجثمان أكدوا وجود شبهة جنائية في الوفاة وانتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز للمستشفى وبسؤال مرافقى المتوفية أكدا إصابتها بغيبوبة سكر وأن الأول نجل عمها والثانية زوجة خاله.

وبتقنين الإجراءات والتحريات التي أكدت أن المتوفية طليقة شقيق الأول وأنه عمل على طلاقها منه، وقام المجنى عليها باستئجار شقة سكنية بمنطقة ميت مزاح لتكون وكرا لهما لعلاقتهما الآثمة وكان دائم التردد عليها.

وقرر المتهم الأول بمعاونة المتهمة الثانية زوجة خاله التخلص من المجنى عليها بعد اعترافها بإقامة علاقة مع شاب قبل زواجها من شقيقه، فقاما بربطها بحبل غسيل وقصا شعرها وتناوبا التعدى عليها بالضرب بعصى على مدار 4 أيام وقاما بتصوير الواقعة بواسطة هاتفه المحمول، ونقلاها للمستشفى مدعين إصابتها بغيبوبة سكر إلا أن الأطباء بالمستشفى لاحظوا آثار التعذيب عليها. 

ضبط تاجر فاكهة بتهمة قتل سائق "كارو" في المنصورة

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين والهاتف المحمول الذي يحوى موثقا لواقعة التعذيب وجار استدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والإصابات وكيفية حدوثها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق