إحباط بيع 850 كيلو دقيق بلدي مدعم بأزيد من السعر الرسمي فى الوراق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجحت مباحث بالجيزة في إلقاء القبض على صاحب مخبز بلدي بمنطقة الوراق قبل بيع 850 طنا من الدقيق البلدي المدعم من قبل الدولة بأزيد من السعر الرسمي.

وردت معلومات للعميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة بقيام علاء م . م صاحب مخبز بلدي بالوراق بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم الذى يتم صرفه بنظام الحصص للمخابز الذى يستخدم في انتاج الخبز البلدى المدعم من قبل الدولة على بطاقات صرف الدعم وبيعه بأزيد من السعر الرسمي، فور إخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة القاء القبض علي المتهم ومنع نشاطه.

انتقلت قوة أمنية بالاشتراك مع مفتشي التموين استهدفت المخبز المشار اليه ونجحت في ضبط المتهم وبتفتيش المخزن عثر بداخلة علي17 جوال دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة استخراج 82% يزن الواحد منها 50 كيلوجرام، بلغ إجمالي المضبوطات 850 كجم دقيق بلدى مدعم من قبل الدولة، وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهم يقوم بتجميع الدقيق البلدي المدعم لبيعه بأزيد من السعر الرسمي بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة، بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق