عايز أبرشم .. اعترافات صادمة لقاتل والده ببنى سويف: دبحته وهو نايم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
إهتزت محافظة بني سويف لجريمة قتل مروّعة، عندما أقدم شاب في العشرين من عمره على ذبح أبيه المسن.

عبد الرحمن لم يرحم والده الذي رباه وتحمل أسوأ الروائح في مصنعه الخاص بالدهانات ليوفر له الطعام والشراب وحياة كريمة على مدار 25 عاما ، ونسى رحلة كفاح أبيه عليه واليد التي امتدت إليه في لحظة واحدة وأقدم على قتله بصورة بشعه كأنه ينتقم من ألد أعدائه.

"انتظرت حتى نامت أسرتي كلها بما فيها والدي، وعقب صلاة الفجر، توجهت إلى مطبخ منزلنا وأحضرت سكينا وطعنته في رقبته، حتى شاهدته غارقا في دمائه"، هكذا اعترف عبد الرحمن أمام المباحث بجريمته الشنيعه بعد أن غره أصحاب السوء في طريق المخدرات.

عبد الرحمن عاد من القاهرة لقضاء إجازة العيد مع أسرته، وخلال ذلك طلب من والده مبلغا من المال لشراء احتياجاته من الحبوب المخدرة إلا أنه رفض، ووقعت مشادة كلامية بينهما ليلة الحادث، قام والده على اثرها بمعايرته بتعاطيه للمواد المخدرة مما دفعه للتخلص منه.

كانت قد أمرت النيابة العامة ببني سويف، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب اتهامه بقتل والده ذبحًا، داخل منزله بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف بسبب مشادة كلامية بينهما بعد رفضه إعطاءه المال.

شكل اللواء محمد ضبش مدير مباحث المديرية فريق بحثي بقيادة العميد خالد عبد السلام رئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية، ويضم المقدم عبد الله السنوسي رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، وضباط المباحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وانتقل فريق بحثي بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف إلى مكان الحادث حيث تبين أن الجثة لعامل بأحد مصانع الدهانات ويدعى " جابر . ع . ع" 51 عاما، مقيم قرية بنى عفان التابعة لمركز بني سويف، وتبين أن الجثة بها آثار طعن بآلة حادة بالرقبة بطول 7 سنتيمتر.

كما تبين أن وراء الحادث نجل المجني عليه ويدعى " عبد الرحمن" 25 عاما، صاحب محل لبيع الأدوات الكهربائية، حيث أقدم على طعنه بآلة حادة "سكين" بمنطقة الرقبة وارداه قتيلًا.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بالتحفظ على المتهم، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق