بلاغ يتهم إخوانيا بالتشفى في شهداء كمين العريش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 3454 لسنة عرائض محام عام أول، اتهم فيه أيمن شوشة صاحب المنشور المسئ على فيس بوك بالانتماء إلى جماعة إرهابية محظورة ونشر الفوضى والاضطرابات والإضرار بالأمن الداخلى للبلاد والتشفي في شهداء كمين العريش.

وجاء في البلاغ المقدم من طارق محمود، أن الإرهابى الهارب أيمن شوشة كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) منشور يسئ فيه ويشمت في استشهاد رجال الشرطة الأبطال في أول أيام عيد الفطر ووقت صلاة العيد، مما يؤكد انتماء هذا الارهابى لجماعة الإخوان وتنظيمها الدولى.

وأضاف محمود في بلاغه، إلى أن المنشور المسئ الذي كتبه المقدم ضده البلاغ لاستشهاد أبناء من الشرطة أصاب المصريين جميعا بالحزن الشديد والاستياء البالغ من هذا الإرهابى، بالإضافة إلى أن المقدم ضده البلاغ تعمد الشماتة في استشهاد رجال الشرطة المصرية، وإحباط جموع الشعب والإساءة لمصر ومؤسساتها، لكونه منتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى والتي تسعى إلى إسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها والإضرار بالمصالح العليا للبلاد.

وطالب محمود في ختام بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وطلب تحريات الأجهزة الأمنية وذلك في انتماء وانضمام المقدم ضده البلاغ لجماعة إرهابية محظورة أسست على خلاف القانون هدفها إسقاط الدولة المصرية وإرهاب الشعب المصرى، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق