دفعت حياتها ثمنا لـ حلق.. كشف غموض العثور على جثة طفلة بمنور عقار بالإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض العثور على جثة طفلة مقتولة بـ"منور" عقار بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، حيث تبين أن وراء الحادث 3 أشقاء بقصد سرقة قرط ذهبي خاص بالطفلة.

تبلغ لقسم شرطة مينا البصل من سيدة مُقيمة بمنطقة الورديان بدائرة القسم، بتغيب ابنتها، 6 سنوات، والعثور عقب ذلك على جثتها بمنور عقار بذات المنطقة، وبها كدمات متفرقة بالجسم.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم ثلاثة أشقاء "سائق توك توك"، و"طالب"، و"سيدة"، جميعهم مُقيمين بذات المنطقة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وقرر الأول أنه اتفق مع شقيقه على سرقة القرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها فاستدرجها إلى أعلى سطح العقار محل سكنهما.

وحال قيامهما بالاستيلاء على القرط قاومتهما وأخذت فى الصياح، وخشية افتضاح أمرهما قاما بشل حركتها وكتم أنفاسها فتوفيت، واستوليا على قرطها ثم ألقياها بمنور العقار محل العثور، وأبلغا شقيقتهما بما حدث فقامت بالتستر عليهما وبيع القرط الذهبى، واقتسام ثمنه فيما بينهم.

أيد ذلك الثاني والثالثة، وأرشدت الأخيرة عن القرط الذهبى لدى صائغ "حسن النية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق