حريق جديد بمزارع نخيل بقرية الراشدة في الوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشب حريق بإحدى مزارع النخيل في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة النجدة يفيد نشوب النيران بإحدى مزارع النخيل بقرية الراشدة بمركز الداخلة.

وقال كمال إبراهيم، رئيس مركز الداخلة: إنه تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمت إقامة عازل للنيران لمنع امتدادها إلى المناطق المجاورة لها وتمت السيطرة عليها دون وقوع خسائر، مشيرا إلى أن الحريق محدود وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة والقيام بعمليات التبريد لمنع اندلاعه مرة أخرى.

يذكر أن قرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة تعرضت لحريق هائل بمزارع نخيل في أكتوبر الماضي وأدى إلى تفحم 20 ألف نخلة على مساحة 150 فدان.

واتخذت المحافظة بعد هذا الحريق إجراءات احترازية عدة منها إنشاء حزام أمن حول القرية، وإزالة أشجار النخيل التي تقع بجوار منازل المواطنين مباشرة، ونقل حظائر الماشية من داخل الكتل السكنية، بالإضافة إلى منع حرق المخلفات الزراعية داخل الحقول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق